-->
المدرسة السعيدة المدرسة السعيدة
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

رئيس منطقة الشرقية الأزهرية يتابع انتظام امتحانات النقل الثانوي إلكترونيا

 


تابع فضيلة الدكتور السيد الجنيدي ،رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية انتظام امتحانات النقل الثانوي بقسمية الأدبي والعلمي لمعاهد الشرقية الأزهرية، اليوم الأربعاء الموافق الأول من مايو ٢٠٢٤م للاطمئنان على استقرار وضبط اللجان بجميع الإدارات التعليمية عبر التطبيق الإلكتروني حيث تم متابعة جميع اللجان . 


وكانت منطقة الشرقية الأزهرية دشنت تطبيق إلكتروني يتيح التواصل مع جميع  اللجان لتقديم الدعم والتوجيه ومتابعة أعمال الامتحانات أول بأول . 

ويؤدي طلاب النقل الثانوي امتحانات الفصل الدراسي الثاني لليوم الرابع على التوالي، وسط تطبيق كامل وتفعيل كافة الضوابط المنظمة للامتحانات . 

وأدي طلاب الصف الأول الثانوي الأدبي امتحانات اليوم في مادتي الحديث والجغرافيا بينما أدي طلاب القسم العلمي الامتحانات في مادتي الحديث، والجبر وحساب المثلثات. كما أدي طلاب الصف الثاني الثانوي القسم العلمي في مادتي الحديث، والتفاضل وحساب مثلثات، بينما أدي طلاب القسم الأدبي الامتحانات في مادتي الجديث والحغرافيا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

المدرسة السعيدة

2016