-->
المدرسة السعيدة المدرسة السعيدة
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

رابط التسجيل في دورة القيادة الإشرافية بالأكاديمية المهنية للمعلمين 2024


 


كشفت الأكاديمية المهنية للمعلمين في محافظات مصر عن رابط التسجيل لدورة القيادة الإشرافية بل واجتياز الاختبار القبلي أون لاين 
، مشيرة إلى أهمية اتباع سلسلة من الخطوات من قِبَل المعلم لحجز مكانه في هذه الدورة أو في أي دورات تدريبية أخرى.

اللتسجيل في دورة الإشراف التربوي في أكاديمية المعلمين المهنية لعام 2021، اضغط هنا.

تعرض "المدرسة السعيدة" في النصوص التالية كيفية الوصول إلى رابط التسجيل في دورة الإشراف القيادي في الأكاديمية المهنية، وخطوات حجز الدورة.

اختيار خانة تدريب برامج القيادة التربوية للمعلمين من خلال الدخول إلى منصة التدريب عن بعد للمعلمين، وتسجيل بيانات مستخدم جديدة في خانة التدريب وادخال البيانات المطلوبة سواء كانت الرقم القويم او رقم الهاتف المحمول او الاسم بالكامل او حتى الكود المخصص للمعلم وادخل رقم سري بالمواصفات المطلوبة من قبل المنصة حيث بعد انتهاء التسجيل سيكون الرقم القومي هو اسم المستخدم والرقم السري هو الرقم السري الذي سجلت به في الخطوة السابقة .

ما عليك إلا تسجيل الدخول فقط بالرقم القومي والرقم السري حيث ستظهر لك الصفحة المرفقة بالاسفل يتكم اختيرا منها تجديد شهادة الصلاحية سواء كانت سارية او منتهية والضغط عليها ضمن الخيارات كما بالشكل التالي:



في الخطوة التالية يتم الضغط على شهادة الصلاحية للدخول الي بيانات الدفع بكود فوري  وبعد الدفع تظهر لك الاسئلة المقترجة للبرنامج التدريبي وكذلك المادة العلمية لاجتياز الاختبار القبلي .



في عملية التدريب يجب على المتدرب مراجعة المادة العلمية المعتمدة لكل ترقية على حدة من قبل الاكاديمية المهنية للمعلمين سواء كانت البرامج القيادية مدير او وكيل او موجه مادة.

بعد اتمام المعلم لجميع الخطوات السابقة، يبدأ في دورة التدريب ويجب عليه الامتثال لجميع الارشادات المعطاة خلال التدريب.

الأكاديمية تقدم برامج تدريب رقمية بالإضافة إلى دورة الإشراف القيادية.

تقدم الأكاديمية المهنية للمعلمين العديد من البرامج التدريبية الرقمية التي تعود بالفائدة على المعلم في الوقت الحاضر، وذلك بشكل خاص مع التقدم التكنولوجي وتوجه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نحو إحداث تغييرات كبيرة في نظام التعليم، بهدف تقديم تعليم من جودة عالية لجميع الطلاب

شاهد ايضا:

اجابات الاسئلة والمادة العملية لاجتيازاختبار التقدم للوظائف القيادية

تتميز الأكاديمية بتعاونها مع خبراء وأساتذة في مجال التربية في العديد من الجامعات، بهدف تقديم تدريب عالي المستوى للمعلمين لضمان جودة العملية التعليمية.

تقدم الأكاديمية تدريبًا إلكترونيًا للمعلمين عن بعد، بهدف توفير فرص تعليمية متنوعة يستفيد منها الكثير من المعلمين في تنمية مهاراتهم التعليمية

شاهد الفيديو التوضيحي:.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

المدرسة السعيدة

2016