-->
المدرسة السعيدة المدرسة السعيدة
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

بلا سلبيات .... الشرقية الأزهرية تختتم امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي للفصل الدراسي الثاني


 

أعلن فضيلة الدكتور السيد أحمد الجنيدي ، رئيس منطقة الشرقية الأزهرية ، ختام امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي للفصل الدراسي الثاني السبت الموافق/٤/٢٧ ٢٠٢٤، حيث تفقد فضيلته سير العمل بعدد من لجان إدارة غرب الزقازيق في يومها الأخير؛ للاطمئنان على حسن الأداء وانتظام اللجان على الوجه الأكمل . وخلال الزيارة، وجه رئيس المنطقة بضرورة إنهاء أعمال التصحيح والرصد بكل شفافية ودقة وسرعة إعلان النتائج دون تأجيل . 


يذكر أن طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائيين يؤدون امتحانات اليوم الختامي في مادتي العلوم والمهارات المهنية، بينما امتُحن طلاب الصفين الأول والثاني الإعداديين في مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الفنية. 

و تبدأ امتحانات النقل الثانوي للصفين الأول والثاني للقسمين الأدبي والعلمي اعتبارًا من الأحد الموافق ٢٠٢٤/٤/٢٨ م حيث يؤدى طلاب النقل الثانوي امتحانات الفصل الدراسي الثاني من خلال ٦٢٠ لجنة موزعة عبر سبع عشر إدارة تعليمية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

المدرسة السعيدة

2016