-->
المدرسة السعيدة المدرسة السعيدة
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

استعدادا للعام الدرسي الجديد رئيس منطقة الشرقية الأزهرية يطلق حملة« اغسل وصين معهدك"



أكد الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزي لمنطقة الشرقية الأزهرية أنه في إطار تنفيذ توجيهات قطاع المعاهد الأزهرية واستكمالا لسلسلة استعدادات الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية لبدء العام الدراسي الجديد 2025/2024 تم إطلاق حملة  "اغسل وصيّن معهدك" ، والتى تهدف إلى تنظيف وصيانة جميع المعاهد الأزهرية بكافة الإدارات التعليمية.


وأشار "رئيس المنطقة " أن  الحملة تشمل  صيانة الأثاث المعهدي وإتمام أعمال السباكة وتغير لمبات الإنارة القديمة بلمبات موفرة للطاقة ودهان وطلاء الأسوار من الداخل والخارج وتشجير أفنية المعاهد بأشجار مثمرة مثل الزيتون والليمون وغسل وتعقيم لكافة الحجرات. موضحا أن من أهم أهداف هذه الحملة هو تفعيل المشاركة المجتمعية لكافة الأطراف بشكل أوسع.، زياده الانتماء والولاء للوطن.، السماح لأولياء الأمور والطلاب بالمشاركة، إتاحة الفرصة للمتطوعين من الشباب وأهالينا من سكان القرى بالمشاركة بجانب دعم وتشجيع لأصحاب الحرف والصناعات اليدوية وزيادة المساحات الخضراء داخل المعاهد .


بين  "الجنيدي" أن  موعد انطلاق  المبادرة اعتبارًا من صباح اليوم الأحد الموافق  الأول من سبتمبر2024 ولمدة خمس عشرة يوما وتتم المبادرة تحت إشراف ومتابعة منطقة الشرقية الأزهرية وكذلك موجهي الإدارات  التعليمية منوها على ضرورة متابعة تفعيل الحملة من شيوخ ونظار المعاهد وعلى مديري الإدارات التعليمية توثيق الفعاليات أولاً بأول.

وكانت منطقة الشرقية الأزهرية قد  انفردت بهذه الحملة ويتم تنفبذها للعام الثالث على التوالي بمعاهد الشرقية الأزهرية

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

المدرسة السعيدة

2016