-->
المدرسة السعيدة المدرسة السعيدة
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

«الشرقية الأزهرية» تختتم فعاليات دورة رؤساء السداسيات ضمن الأنشطة الكشفية لتلاميذ لمرحله الابتدائية



أكد الدكتورالسيد الجنيدي ،رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية أن إدارة رعاية الطلاب بمنطقة الشرقية الأزهرية أقامت دورة رؤساء السداسيات لتلاميذ المرحلة الابتدائية في الفترة من 2024/2/10 وحتي 2024/2/15 والتي أقيمت ببيت شباب الأزهر بمنطقة الشرقية الازهرية بمشاركة الطلاب المتميزين في النشاط الكشفي على مستوى معاهد إدارة العاشرمن رمضان تحت إشراف مديرإدارة رعاية الأستاذ محمد عبد السميع، وموجهي ومشرفي منطقة الشرقية الأزهرية .

  وقال الدكتور عبدالله حسين ، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب أن أنشطة المعسكر تضمنت فعاليات متنوعة وهادفة تربويا وثقافيا وأنشطة كشفية لكل يوم واستعراض المهارات الكشفية. 


ويأتي ذلك ضمن حرص الإدارة المركزية لرعاية الطلاب برئاسة قطاع المعاهد بالطالب وبناء شخصيته وصقل مهاراته وتعليمه الاعتماد على الذات من خلال مزاولة الأنشطة الهادفة واشتراكه في المعسكرات المتنوعة تحت إشراف تربوي ونفسي متخصص.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

المدرسة السعيدة

2016